الاطباء المحترمين مزج الشاي الاخضر اولونق مع الزنجبيل المطحون والاستمر
الأطباء المحترمين .. السلام عليكم : هل يمكن مزج الشاي الأخضر (أولونق) مع الزنجبيل المطحون والاستمرار عليه كمشروب يومي دائم ؟ وهل تتضاعف فائدتهما مجتمعين ؟ وشكراً جزيلاً ..
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك.. طبعا الشاي الاخضر والزنجبيل مفيد جدا وكوب واحد او اثنان في اليوم كافي ولكن ان كان قصدك تشربيه لهدف تخفيف الوزن فهو قد يساعد في الحرق ولكن لا تعتمدي عليه اعتماد كلي لان الدهون تتطلب لاذابتها حمية غذائية ورياضة 1 2015-10-11 05:46:00
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية