الاغذية المتاحة والممنوعة لمرضى السكري و
السلام عليكم سؤالي حول الاغذية المتاحة والممنوعة لمرضى السكري وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
ليس المهم الاطعمة فقط و انما اوقات التناول . بشكل عام كل الاطعمة السكرية ييجب الانتباه لكميتها اضافة للانتباه لكمية البروتين 0 2015-12-16 18:11:47
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية