الاغذيه المنميه للعضلات
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك.. العضلات عبارة عن بروتين.. وحتى يتم بنائها نحتاج الى بروتين كاللحوم والاسماك والدجاج والبقوليات والبيض والتونا..عليك بغذاء متنوع متكامل على مدار اليوم مع التركيز على تناول حصة كربوهيدرات وحصة بروتين بعد التمرين بربع ساعة... لللرياضة دور مهم جدا في زيادة الكتلة العضلية أيضا. 0 2015-09-01 09:27:35
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية