الافاده اعانى من زياده فى الوزن نتيجه العلاج بالكورتيزون كيف يمكننى تق
ارجو الافاده.. أعانى من زياده فى الوزن نتيجه العلاج بالكورتيزون كيف يمكننى تقليل وزنى ؟ وهل هناك اى نوع من الادويه يمكننى اخذه لكى اتخلص من هذا الوزن الزائد؟ ارجو الرد
إجابات الأطباء على السؤال
مع العلاج مهم ان لا تتناولي السكريات والدهون و الملح , التزمي بحمية غذائية صحية و امشي يوميا ساعة , و اهم شي حللي الغدة الدرقية و الفيتامين د و الدهون و صورة عن الدم .. قبل اي علاج ارسلي لي نتائج التحليل غعلى الايميل 2 2013-06-20 10:36:54
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية