الاكل يؤدي الى زيادة الوزن
الاكل الذي يؤدي الى زيادة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
الأغذية العالية بالسعرات الحرارية والناصر الغذائية كالتمر والفاكهة المجففة والعسل والمكسرات وزيت الزيتون والعصائر الطبيعية والميلك شيك بالإذافة إلى تناول كمية كافية من مجموعات الغذاء الرئيسية (اللحوم، الحليب ومشتقاته، الفاكهة، الخضار، النشويات) 5 2015-04-05 22:43:51
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية