الان في بداية السادس هل اعطيه السيريلاك او بسكويت الشاي ماهو الاكل الم
طفلي الان في بداية السادس هل أعطيه السيريلاك او بسكويت الشاي ماهو الأكل المسموح
إجابات الأطباء على السؤال
في بداية السادس يفضل البدء بوجبتان يوميا مع الحفاظ على الرضاعة الطبيعية او الصناعية 3-5 مرات حسب احتياج طفلك . بالنسبة للوجبتان نعم يسمح بالسيريلاك او بسكويت الشاي (او اي بسكويت غير محلى) مع الحليب ويمكن اعطاءة ايضا الأرز مع الحليب وتنويع اصناف اخرى مثل بيوريه الخضراوات (الجزر والبطاطا) او بيوريه الفواكه مثل التفاح. 1 2016-10-04 09:39:52
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية