الاول كيف اخسر الوزن الزائد الثاني انامتزوجةاجاني وجع من المحالب ليوم
السؤال الاول كيف اخسر الوزن الزائد السؤال الثاني انامتزوجةاجاني وجع من المحالب ليوم واحد واختفى ثاني يوم وكان الوجع من جهة اليمين ويلف الوجع قليلا على ظهري ورجلي اليمنى
إجابات الأطباء على السؤال
الاكل  الصحي  المتوازن  والنشاط الفيزيائي  المبرمج , مراجعة طبيب  المسالك  البولية و سلامات
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
طب عام