الاوميغا الموجودبشكل كبسولة اوشراب كيف ممكن استخدامه بالنسبة للكمية ال
الاوميغا3 الموجودبشكل كبسولة اوشراب كيف ممكن استخدامه بالنسبة للكمية المتناولة بالنسبة للكبار والأطفال لطفا ارجو الإجابة
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك...الجرعة المطلوبة من حبوب زيت السمك (التي تحوي EPA و DHA) من 0.5 - 1.0غم يوميا. وتوصي جمعية القلب الامريكية "AHA" بان الحد الاعلى للجرعة التي يمكن تناولها خلال اليوم من اوميجا 3 يجب ان لا تتجاوز 3 غم 1 2015-08-08 09:48:45
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية