البروتينات المعلبة هل لها اعراض خطيرة ؟ و هل تفقد عضلاتك بسرعة بعد التوقف عن تناولها ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد بناء عضلات من ناحية واحدة اي يجب ان تلتزم بتمارين رياضية لتزيد من حجم العضلات، و عند التوقف عن هذه التمارين سوف تفقد شكلها تديجيا، اما عند التوقف عن اخذف البروتينات و لكن على ان يكون نظامك الصحي غني بالبروتينات مثل البيض و اللحوم و البقوليات فلن يحصل شي، اي لترى نتائج مضمونة كل شيء يكمل بعضه 1 2016-03-13 20:39:50
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية