البروتينات وفوائده وأضراره لالعبي الحديد
إجابات الأطباء على السؤال
يستخدم البروتين من اجل بناء وترميم العضلات ولاستشفاء العضلات ، لذا يفضل اخذ البروتين حسب احتياج الجسم ونوع الرياضةوشدتها والتي تختلف من شخص لاخر ، لان زيادة البروتين عن الاحتياج قد يؤدي الى اضرار بالكلى 2 2016-01-28 10:31:49
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية