التخلص من الكرش بصورة سريعه وهل الماء الدافئ والزنجبيل يساعد في التخلص منها
إجابات الأطباء على السؤال
للتخلص من الكرش لا بد من إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني ، لا ينصح بالنزول السريع . لو كان التخلص من الكرش بسهولة تناول الماء و الزنجبيل لما كان هناك أحد يشتكي من زيادة الوزن 0 2018-04-11 08:27:06
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
للتخلص من البطن ينصح بتناول وجبات صغيرة ومتعددة ، وأن تكون اخر وجبة قبل النوم بساعتين على الأقل، تناول الطعام ببطء ومضغه جيداً، عدم شرب السوائل أثناء الطعام، بدء الوجبة الرئيسية بالسلطة، التقليل من الدهون والأغذية العالية به، ممارسة الرياضة بانتظام وتخصيص تمارين لمنطقة البطن. 0 2018-04-08 08:43:32
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية