التخلص من كرشة البطن
إجابات الأطباء على السؤال
الرياضة اولا مع حمية غذائية صحية ... ثم استخدام أجهزة نحت القوام اذا لم يكن تاثير الرياضة والحمية قويا وهي اجهزة مجازة من FDA 3 2016-01-24 21:26:15
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية