التغذية المناسبة للتقليل من السمنة؟!
إجابات الأطباء على السؤال
تناول 3 وجبات رئيسية + وجبتين خفيفتين ، مع الإبتعاد عن الأكل الدسم والمقالي والتقليل من النشويات كالخبز والأرز... وزيادة كمية الخضار. عدم النوم مباشرة بعد الاكل 5 2014-09-15 12:08:08
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية