الجنب الايمن في الحجم اكبر من الايسر في البطن والظهر يعني الوسط وغز من
السلام عليكم الجنب الايمن في الحجم اكبر من الايسر في البطن والظهر يعني الوسط ولدي وغز من فترة لفترة في نفس الجهة ذهبت لطبيب قال زيادة وزن ولم يعمل اي فحوصات؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا ومرحبا بك... استشيري طبيب اخر لتطمئني على صحتك واجر الفحوصات الطبية اللازمة للتاكد 4 2015-09-19 14:27:11
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية