الجنة على و عندي ٤ علب زبادي منتهي صلاحيته قبل ثلاث ايام استخدامه للطب
جزاكم الله الجنة على المعلومات المفيدة وسؤالي عندي ٤ علب زبادي منتهي صلاحيته قبل ثلاث ايام هل يمكن استخدامه للطبخ مثلا
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كانت محفوظة في الثلاجة وانتهت الصلاحية يمكنك استخدامها للطبخ ولكن يفضل التخلص من الاكل المنتهي الصلاحية اول باول 1 2016-06-18 11:04:53
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية