الحمدلله ل النافع حذرنى بعض خبراءالتغذية عن اكل بياض البيض مع شرب اللب
الحمدلله شكرالهذاالموقع النافع، حذرنى بعض خبراءالتغذية عن أكل بياض البيض مع شرب اللبن انه مضر،ماصحةذلك؟ أكل الأفوكادو بعد الرياضة لابأس به ام يكون قبلها احسن؟
إجابات الأطباء على السؤال
اخي الكريم اهلا وسهلا بك .. هل انت متاكد ان هذه المعلومة صادرة من اخصائي تغذية ؟ بحسب معلوماتي لا اجد مانعا من ذلك مالم تعاني من حساسية من احد هذه المكونات بل بالعكس . بالنسبة لفاكهة الافوكادو هي مصدر غني جدا بالدهون الصحية .. انصحك بتناولها قبل او بعد التمرين بساعتين 1 2016-06-19 02:05:59
أخصائي تغذية محمد البيطار
تغذية