الحمدلله ليس لدي مشاكل صحيه،ولكن توقف زيادة الوزن رغم تغيير النمط الغذائي ماهي أسبابها وزني٤٦ الطول١٦٥العمر٢٥ هل استخدام الفيتامينات؟يزيد الوزن وهل تنصحون بها
إجابات الأطباء على السؤال
لا الفيتامينات لا تزيد الوزن ان لم تكن تعاني من مشكلة نقص بها . تواصل مع اقرب اخصائي تغذية يمكن ان تكون المشكلة كمية الطعام المتناولة 1 2015-10-21 19:46:15
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية