الحمية اللزمة لي ارتفاع اسيد اوريك
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كنت تعاني من زيادة الوزن فالخطوة الاولى هي انقاص الوزن بحمية منتظمة و ليس عشوائية لان لها اثر سلبي. تغذويا قلل من تناول الكبدة و اعضاء الحيوانات بشكل عام. خفف من تناول الفول و العدس و الحمص اذا كنت تتناولها بشكل كبير. اشرب حوالي 2 لتر من الماء يوميا لتساعد الجسم بالتخلص من الرسابات و يفضل التاكدمن الكمية الماء عن طريق وضعها في زجاجات ماء. 3 2014-12-12 13:35:21
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية