نزول الدورة اكثر من مرة في الشهر
الدورة نزلت في خلال شهرين ٣ مرات تنزل ٦ ايام ثم تتوقف وتنزل بعد ٧ ايام وهكذا وباخد ال كرانتين- اوميجا ٣ وماغنسيوم بلس ومستمرة على رجيم مش قاسي لخسارة حوالي ٥ كيلو وذلك بطلب من طبيب العظام لسبب اصابة في الركبة كما اني اذهب للجيم يوميا ويوجد تمارين في حمام السباحه فماذا يمكنني ان افعل؟ اتوقف عن الادوية
إجابات الأطباء على السؤال
الموضوع طبيعي اذا متضايقه اعملي تحاليل عند طبيبة النساء وتشوف لك وضع الهرمونات  1 2022-10-15 08:43:43
الدكتورة فاطمة الشمسان
تغذية