الرجاء من الاطباء اعطاءي أبسط الطرق لازالة كرش بسيطة وليست كبيرة .. ولكم جزيل الشكر
إجابات الأطباء على السؤال
الرياضة ، واجتناب المشروبات الغازية ، والتقليل من الاطعمة الدسمة الغنية بالدهون 2 2015-10-20 11:42:10
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية