الرجيم المناسب لفصيلة دم -B
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ... يجب الانتباه الى الحميات الغذائية التي تعطى حسب فصيلة الدم فهي مجرد صيحات في عالم الحميات ولم تثبت صحة اي منها لذلك عزيزي يفضل ان تحذر من تطبيق هذه الحميات المشاعة في الانترنت لما لها العديد من الاضرار نتيجة اقتصار كل فئة على مأكولات او مجموعات محددة الحمية الصحية يجب ان تحتوي على كل المجموعات الغذائية بدون اي استثناء مع ممارسة الرياضة لضمان خسارة الدهون وعدم خسارة الكتلة العضلية وجفاف الجسم من السوائل , بالتوفيق. 0 2015-10-13 04:59:54
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية