الرد العاجل انا انثي وزني طولي هل وزن مناسب انا اشعر ان معظم الدهون مت
ارجو الرد العاجل انا انثي عمري 15 وزني 62 طولي 155 هل هذا وزن مناسب انا اشعر ان معظم الدهون متركزة في منطقة البطن كم يجب علي ان انقص من الوزن اريد نظام غذائي مناسب لسني
إجابات الأطباء على السؤال
اهﻻ بك ... افضل طريقة لتخفيف الوزن باتباع نظام غذائي صحي يحتوي على كل المجموعات الغذائية باعتدال من نشويات وبروتينات وخضار وفواكه وحليب ومشتقاته وتخفيف قائمة الدهون والحلويات وتناول 3 وجبات رئيسية و 2 سناك وادخال الرياضة الى 5 مرات اسبوعيا لمدة 45 دقيقة وعدم اللجوء الى الحميات القاسية التي تقتصر على نوع واحد من الغذاء حيث انها تعتمد على التجويع وبالتالي يكون نزول الوزن من الكتلة العضلية ومن الماء في الجسم عزيزتي يمكنك اتباع نظام غذائي من خلال قراءة مقالي في صفحتي نموذج لتخفيف الوزن خلال شهر رمضان المبارك 0 2016-06-17 12:04:37
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية