الريجيم اسال عن نسبة الماء والدهون والعطلات بجسمي انا وزني وطولي والرق
الريجيم اريد ان أسأل عن نسبة الماء والدهون والعطلات بجسمي انا وزني 77 وطولي 160 والرقبة 35 والخصر 85
إجابات الأطباء على السؤال
يتم ذلك عن طريق جهاز تحليل مكونات الجسم 0 2016-04-27 17:28:26
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
يتم ذلك عن طريق جهاز تحليل مكونات الجسم