السام جميعا انا عندي و وزني طولي هل ممكن ان تنصحوني شي يفتحلي الشهية ل
السام عليكم جميعا ... انا عندي 19 سنة و وزني 47 طولي 163 هل ممكن ان تنصحوني شي يفتحلي الشهية لاني ما بحس بالجوع كتيير واريد اكلات لزيادة الوزن او اعشاب او اي شي بس ما تضر بصحتي و هل البطاطس المسلوقة بتزيد الوزن ام لا وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام بإمكانك الإطلاع على مقال تغذية النحافة في قسم المقالات واما بخصوص البطاطا إذا أكلت بكميات كبيرة فإنها قد تتسبب في زيادة الوزن . 0 2012-02-27 13:31:30
طاقم الطبي