السعرات الحرارية للقهوة؟
إجابات الأطباء على السؤال
القهوة بحد ذاتها تعتبر خالية من السعرات الحرارية لكن ما يضاف لها من مبيض أو حليب أو سكر هو الذي يحدد محتواها من السعرات الحرارية. 3 2015-10-26 18:04:15
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية