السلآم انا ااكل في اليوم علبة كاملة من الزيتون المخلل وزن جرام هل مضر
السلآم عليكم أنا أأكل في اليوم علبة كاملة من الزيتون المخلل وزن 235 جرام هل هذا مضر بصحتي؟
إجابات الأطباء على السؤال
اكيد مضر لانه يحتوي على نسبه كبيره من الدهون ومن الاحماض 2 2014-11-14 12:54:40
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية