السلا عليكم ابنتي عمرها 8 سنوات وطولها 117 سم وزنها 24كغ هل من علاج سريع لزيادة طولها و أني أولاحظ بزيادة تكتل والاتساع في منطقت الخصر والبطن لديها ارجوكم ما هو الحل لهذا
إجابات الأطباء على السؤال
لابد من عرضها علي طبيب أطفال و عمل تحاليل خاصه و أيضا قياس معدل النمو و تحليل مكونات الحسم ثم نحدد ما يجب عمله لها و افض ان تبدأي الان في العلاج قبل البلوغ 0 2019-02-06 11:59:55
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية
و عليكم السلام - إبنتك ما زالت صغيرة و ما زال أمامها الوقت الكافي للطول المناسب و بالنسبة للتكتل في منطقة الخصر فربما يكون تجمع دهون أو بسبب الهرمونات و يفضل رؤية المختص لإبداء الرأي بخصوص ذلك . 1 2019-02-05 08:57:31
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية