السلاام اعاني من زيادة فالوزن بشكل غير طبيعي خلال فترة قصيره مع العلم
السلاام عليكماعاني من زيادة فالوزن بشكل غير طبيعي خلال فترة قصيره مع العلم اني محتمية بسبب المعده لمدة شهرين واتبع نظام غذائي صحي .. مالسبب!!
إجابات الأطباء على السؤال
مراجعة طبيب غدد صماء واجراء الفحوصات الازمة 0 2017-05-12 08:14:25
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية