السلاام انا فتات اعاني من ضهور الكرش و ١٥ هل شئ يزيل الكرش تماما
السلاام انا فتات اعاني من ضهور الكرش وعمري ١٥ سنه؟ هل هناك شئ يزيل الكرش تماما؟
إجابات الأطباء على السؤال
الكرش ينتج من زيادة كمية الطعام، واضطرار المعدة للتوسع حتى تتسع للكمية، لذلك فإن تخفيف الكمية يؤدي إلى انكماش المعدة وذهاب الكرش.خففي أكلك ومارسي الرياضة يومياً. 0 2010-08-05 19:02:24
طاقم الطبي