معرفت تغديت الطفل اشهر
السلام أرجو معرفت تغديت الطفل 4 أشهر شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لا ننصح باطعام الطفل قبل بداية الشهر السادس حيث نبدأ باعطاء الحبوب كالقمح و مشتقاته 0 2011-07-25 11:56:04
طاقم الطبي
تعليقات الزائرين
Salomi Yassir Salomi Yassir
السلام عليكم ابني 5شهور ونص اعطيتوا اكل وبعدين اكتشفت انا الطحانة فيه صدأ بطعطي صدا في الاكل ونا ابني اكل هالأكل ونا خايفة كتير انا ابني كانت فيه حرارك 3 ايام انا كنت وشويا اسهال انو تسنين الان في صحة جيدة بس لم اكتشفت اني طحانة عم بطعطي صدأ في الاكل معرفتش شو اعمل هو الان مابيشتكي من والا شي بس ان خايفة انو اكون بعدين المرجواا اجابتي جزاكم الله خيراً هل اخد عند الطبيب