ع ما هي الاغذية التي تساعد على تقليل الوزن وخاصة الكرش
السلام ع ما هي الاغذية التي تساعد على تقليل الوزن وخاصة الكرش
إجابات الأطباء على السؤال
براي لا يوجد طعام معين لخفض الوزن من منطقة ما حيث ان هذا يتبع طبيعة جسمك التي ورثتيها من عملية توزيع الدهون بالجسم سمنة سفلية او جذعية او كلية, عند عمل برنامج غذائي فان الجسم ينزل ككل وسوف تلاحظي ان منطقة تنحف اكثر من الاخرى بمعنى ان المنطقة التي تكون فيها دهون اقل سيكون واضح نزول الوزن من المناطق التي تكون فيها الدهون اكثر لكن هذا لا يعني عدم نزول الدهون من المناطق الاخرى لكنها عملية مقارنة ليس الا, قومي باتباع نظام غذائي واستمري عليه, مبدئيا انصحك بالتخفيف من الخبز والارز واي مصدر للكربوهيدرات الى النصف وستظهر النتيجة ككل ان شاء الله 0 2015-07-26 19:02:02
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية
اهلا وسهلا بك... افضل الطرق هي الرياضة والاستمرار على تمارين البطن.. يجب الانتباه الى ان دهون البطن هي الأخطر والعمل جاهدا على التخلص منها... عليك بتنظيم الوجيات والحرص على تناول اكثر من وجبة في اليوم لان الوجبة الواحدة يعمل الجسم على تخزين الفائض منها على شكل دهون في منطقة البطن ... عدم شرب العصائر الصناعية والمشروبات الغازية اثناء الوجبة وتجنبها بعيدا عن الوجبة.. اذا كانت هناك اي مشاكل هضمية كالغازات والامساك يجب علاجها أولا ... ومن الممكن اذا كانت الحالة الصحية جيدة الاستعانة بالأعشاب كالزنجبيل والقرفة أو الكمون والليمون أو الشاي الاخضر .. بالهنا والشفا يارب 0 2015-07-27 13:15:52
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية