علىكم هل الدجاج المقلي بي الزيت الزيتون يزيد الوزن
السلام علىكم هل الدجاج المقلي بي الزيت الزيتون يزيد الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
اولا زيت الزيتون لا يستخدم للقلي والمقالي كلها غير صحيه وتزيد الوزن 2 2015-03-24 08:33:37
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية