اسالكم عن الفيثامينات التي تزيد الوزن و
السلام عليكم اريد ان أسألكم عن الفيثامينات التي تزيد الوزن و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة الوزن يكون عن طريق اتباع حمية غذائية مناسبه. و الفيتامينات نقصها قد يسبب سوء هضم او تؤثر بطريقة مباشرة او غير مباشرة على عدم استجابةةالجسم. يمكنك استخدام مالتي فيتامين. يفضل تناول الاكلات ذات السعرات الحرارية العالية كالنشويات و المعجنات بعيد عن الوجبات السريعة لانها مضرة تناول من 6 ل 8 وجبات يوميا تناول وجبة الافطار و يكون ذلك من 7 ل 9 صباحا يمكنك ايضا تناول عصير البرتقال الطازج قبل الاكل بنصف ساعة لانه يساعد على فتح الشهية. و عليكي ايضا تناول الطعام كل ثلاث ساعات. تقريبا. 0 2017-06-29 09:21:09
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية