زال وزني كيلو في ايام لسبب عاجل هل ممكن
السلام عليكم اريد انزال وزني 10 كيلو في 7 ايام لسبب عاجل هل هذا ممكن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
مستحيل لا يمكن احذر 0 2015-04-25 19:18:58
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
مستحيل لا يمكن احذر