اريد حل لمشكلة النحافة وهل كثرة الاخراج له سبب فيها
السلام عليكم اريد حل لمشكلة النحافة وهل كثرة الإخراج له سبب فيها
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي هل تعانيين من أمراض ؟ نعم ،قد يكون هنالك رابط بينهما 1 2017-02-11 07:21:57
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية