لمشكلة النحافة و ا
السلام عليكم اريد حلا لمشكلة النحافة و جزاكم الله خيرا
إجابات الأطباء على السؤال
عليك السلام.هنالك عدة اسباب للنحافه مثل الوراثة والنشاط الجسماني الزائد والنظام الغذائي الخاطئ واحيانا بعض الامراض واحيانا الحالة النفسية اوالتدخين اوعدم النوم الكافي. بعض معرفة السبب لحالتك نضع لك الحل .كم وزنك وطولك؟. 0 2015-09-09 09:38:22
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية
بامكانك زياده كميات الاكل ولعب الرياضه في المساء لبناء كتله عضليه تساعدك على كسب الوزن وايضا زوري الطبيب لعمل فحوصات لبض الهرمونات التي توثر على عمليه الايض مثل هرمون الغدذ الدرقيه 0 2015-09-09 08:47:42
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية