اريد معرفة فوائد واضرار رياضة نط الحبل للبنات و
السلام عليكم اريد معرفة فوائد واضرار رياضة نط الحبل للبنات وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
مفيده لتخفيف الوزن بشكل ملحوظ بس لازم تراعي سلامه المفاصل -تلبسي حذاء رياضي او وما تنطي على الأرض لازم يكون اشي مرتدد و مرن 0 2017-10-10 14:28:00
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
هل تؤثر رياضة نط الحبل على الرحم والغشاء وهل لها تأثير سلبي على الانجاب؟