اعاني من النحافة الشديدة بما تنصحونني لزيادة وزني
السلام عليكم اعاني من النحافة الشديدة بما تنصحونني لزيادة وزني
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحاليل لمعرفة اذا كنت تعاني من مشكلة مرضية أدت إلى النحافة وعلاجها، بالنسبة للغذاء ركزي على الأغذية الغنية بالطاقة والعناصر الغذائية كالتمر والمكسرات والفواكهة المجففة والميلك شيك والعصائر الطبيعية والعسل بالإضافة إلى تناول كمية كافية من مجموعات الغذاء الرئيسية الخمسة يومياََ. 3 2015-04-03 17:10:21
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية