اعاني من فقدان الوزن ولا السبب
السلام عليكم أعاني من فقدان الوزن ولا أعرف السبب
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك افضل عمل فحوصات طبية للتأكد من عدم وجود أي مشاكل صحية تتعلق بالنحافة مثل فرط نشاط في الغدة الدرقية 0 2016-09-09 14:01:41
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية