اعاني من وجود سمنه كثيرة في الارداف ما هو الحل
السلام عليكم اعاني من وجود سمنه كثيرة في الأرداف ما هو الحل
إجابات الأطباء على السؤال
اتباع نظام غذائي صحي خاص بك وممارسة التمارين الرياضية. . ولا يوجد نظام غذائي لمنطقة معينة من الجسم. 0 2015-12-31 16:36:00
أخصائية تغذية ريم بسام فؤاد مبارك
تغذية
ممارسة الرياضة و اتباع حمية غذائية فلا يوجد طريقة لانقاص الوزن من منطقة معينة من الجسم 1 2015-12-28 05:58:07
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية