انا وطولي ووزني هل اعاني من السمنه
السلام عليكم انا فتاه عمري18 سنه وطولي 169 ووزني 60 هل اعاني من السمنه
إجابات الأطباء على السؤال
بناءً على مؤشر كتلة الجسم (الوزن\الطول*الطول) = 21 بالتالي فوزنك يقع في فئة الوزن الطبيعي 2 2015-02-05 13:15:36
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
لا تعاني من السمنة 2 2015-02-05 10:58:25
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
لا تعاني من السمنة