انا نحيفه و ابي حبوب او اي شي يسمن
السلام عليكم انا نحيفه و أبي حبوب او اي شي يسمن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لزيادة الوزن يجب اتباع ن حمية غذائية عالية بالسعرات الحرارية والتركيز على الطعام الغني بالسعرات الحرارية مثل التمر والعسل والدبس الطحنية والحلاوة.. الفواكه المجففه .. الافوكادو ِ.. المكسرات ... استعمال زيت الزيتون في السلطات ، وممارسه الرياضه لان الرياضه تساعد في بناء العضلات وفتح الشهيه تقسيم الوجبات الى 5 وجبات باليوم ومحاوله اكثار من الكميه المتناوله في كل وجبه عدم شرب الماء اثناء تناول الطعام لانه يملئ المعدة ويعطي احساس سريع بالشبع 0 2016-01-27 14:16:03
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
انا عمري ١٨ سنه وانا كثيره نحيفه وما بدي حميه لانو ما نفعت معي بدي ادويه طبيه ما تضرني بليز