انا وزني وطولي هل وزني مثالي
السلام عليكم انا وزني 45وطولي161 عمري21 هل وزني مثالي
إجابات الأطباء على السؤال
طبعا لا وزنك منخفض يحتاج إلى زيادة في حدود 10 كيلو أقل شيء 0 2018-02-27 11:01:40
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية