انا وزني متزوجه لدي اطفال اريد علاج لزيادة الوازن
السلام عليكم انا وزني 49 متزوجه لدي اطفال اريد علاج لزيادة الوازن
إجابات الأطباء على السؤال
التركيز على السوائل الغنيه بالسعرات الحرارية مثل الكوكتيل المضاف له العسل والقشطه والعصائر الطبيعية المركزه 0 2017-04-05 11:39:48
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية