اني اخذ البروتين
السلام عليكم اني عمري 15 هل استطيع اخذ البروتين
إجابات الأطباء على السؤال
البروتين الطبيعي في الاطعمه افضل في هذا العمر من المصنع 0 2016-11-22 18:38:22
الدكتورة نجوى محمد موسى الصاوي
الحساسية والمناعة
أخذ البروتين لاننصح به إطلاقا وذلك لكونه يسبب عبيء قوى علي الكلي ويسبب لها إجهاد ولكن ممكن تناول البروتين في حال التمرين العنيف وقبل التوقف عن التمرين باسبوعين يفضل التوقف عن تناول البروتين 0 2016-11-22 04:01:36
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية