تفيدون بنظام رجيم صحي
السلام عليكم أودّ ان تفيدون بنظام رجيم صحي
إجابات الأطباء على السؤال
يعتمد الرجيم على مقاسات الشخص وحالته الصحية فلا يوجد نظام محدد يناسب الجميع لكن بشكل عام يجب أن يشمل النظام الغذائي على المجموعات الغذائية الخمسة بكميات كافية (مجموعة اللحوم ، النشويات ،والخضار، والفواكه، والحليب ومشتقاته) مع الإبتعاد قدر الإمكان عن الأغذية العالية بالدهون الغير صحية كالوجبات السريعة والحلويات الدسمة والمقالي والتقليل من السكر وتناول الأغذية العالية بالألياف كالحبوب الكاملة والبقول والفاكهة الطازجة بدلاَ من العصائر وشرب لا يقل عن 8 أكواب من الماء يومياً. 2 2015-05-05 14:06:16
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية