اريد وصفه التسمين علما بان وزنيكيلو و طولي
السلام عليكم دكتور أريد وصفه التسمين علما بأن وزني45كيلو و طولي156
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي بالنسبة الى طولك ٥٢كيلو ينصح بزيادة عدد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر والخميرة البيرة في اللبن وعسل نحل بغذاء ملكات النحل وشرب مشروب البابونج على الريق ويمكن تناول الفيتامينات وزيت السمك وزيت الحلبة 0 2017-07-15 13:46:55
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي