انا طولي و وزني كيف ازيد وزني كيلو
السلام عليكم دكتور انا طولي 165 و وزني 55 كيف ازيد وزني10 كيلو
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن الطبيعي يقع ضمن 57 - 62.5 كغم اليك بعض النصائح العامة لزيادة الوزن: * تناول عدة وجبات في اليوم، مثلاً تناول 3 وجبات رئيسية ووجبتين أو 3 وجبات خفيفة بين الوجبات الرئيسية * تأجيل تناول السوائل الى ما بعد تناول الوجبة * تناول المكسرات والفاكهة المجففة *ممارسة الرياضات التي تزيد من الكتلة العضلية * تناول الكوكتيلات وعصائر الفاكهة الطبيعية، يمكن إضافة المكسرات والبوظة لزيادة السعرات الحرارية. كما يمكنك زيارة أخصائي تغذية لوضع نظام غذائي يتناسب مع حالتك ونظام حياتك اليومي. 0 2016-06-09 14:29:01
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية