عن دواء للتنحيف مناسب للمرضع و لكم
السلام عليكم .سؤال عن دواء للتنحيف مناسب للمرضع وشكرا لكم
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح للمرضعة بتناول أدوية للتنحيف.. فأنت تحتاجين إلى 500 سعرة حرارية اضافية إلى سعراتك التي تحتاجينها يومياً.. والرضاعة بحد ذاتها تساعدك في خسارة الوزن الذي اكتسبتيه اثناء الحمل، قللي قدر الإمكان من الدهون بالإبتعاد عن المقالي والوجبات السريعة وتناولي منتجات قليلة الدسم ، تناولي كمية كافية من اللحوم ومصادر الكاليسيوم والفاكهة والخضار. 5 2015-10-26 18:36:49
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
مشكلتي ايضاً اني بزيد بسرعه رهيبه واصبحت لا اقدر اسيطر على شهيتي وانا مرضع ايضا وباخذ برشام ريجامكس وبرغم ذالك بزيد في الوزن
Mosbah Khadidja Mosbah Khadidja
هل كريمات التخسيس خارجية الاستعمال تنتقل في حليب المرضعة