عندي سمنه في الكرش كيف اتخلص منها و

عندي سمنه في الكرش كيف اتخلص منها و
icon 17 يوليو 2015
icon 955
السلام عليكم عندي سمنه في الكرش كيف أتخلص منها وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يجب الوصول بالتديج للوزن المثالي بتجنب او اإنقاص تناول المواد الدهنية والسكرية ، والرياضة المنتظمة الدورية المتزايدة، 1 2015-07-18 17:49:42
الدكتور سامي ذكي
الدكتور سامي ذكي
الجهاز الهضمي والكبد
يجب الوصول بالتديج للوزن المثالي بتجنب او اإنقاص تناول المواد الدهنية والسكرية ، والرياضة المنتظمة الدورية المتزايدة،

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بتغذية

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

السلام عليكم انا اريد انحف و تخلص من الكرش كيف

اهلا بك... عليك بالرياضة وخصوصا رياضة البطن وتمارين المعدة فهي جيدة بحرق دهون البطن ويجب تعدد وجباتك خلال اليوم وعدم اقتصار الكل بوجبة واحدة لانو تناول وجبة واحدة تعمل على تخزين الفائض منها على شكل دهون عليك بتناول الخضار والفواكه ايضا ولا يقل عن 3 وجبات رئيسية و 2 سناك وان تكون السناك فاكهة وشرب 2-3 لتر ماء يوميا , كما يفضل الابتعاد عن تناول المشروبات الغازية والعصائر المحلاة وزيادة النشاط البدني , بالتوفيق .

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

سﻻم عليكم دكتور بدون زحمه عليك كيف اتخلص من الوزن الزائد وشكرا

من خلال اتباع العادات الغذائية الصحية ، مثل الابتعاد عن الطعام المقلي واستبداله بالطعام المشوي او المسلوق او المطهي بالبخار ، والتركيز على الفواكه والخضار ، وتقسيم الوجبات الى 3 وجبات رئيسية بينهم وجبات خفيفة صحية ، وتقليل الوجبات السريعة ، وزيادة المجهود الحركة وتخصيص وقت للرياضة. فقدان الوزن لا يكون بوقت محدد وتناول شي محدد بل هو تغيير لنمط حياتك لمدى الحياة وتذكري ان اسلوب الحرمان والتجويع لفقدان الوزن شئ خاطئ.

سؤال من ذكر سنة

في تغذية

السلام عليكم. عمري 46 سنه جسمي معتدل ولكن عندي (كرش) شحوم في منطقة البطن. كيف اقدر أتخلص من هذه الشحوم...

انصحك باتباع اسلوب غذائي سليم " أي الاكثار من الخضروات والبقوليات والحبوب الكاملة والتقليل من المقالي والمشروبات الغازية والحلويات بشكلٍ عام). وبما أنك تعاني من تراكم الدهون على منطقة البطن، فانصحك بممارسة الرياضة بما لا يقل عن 150 دقيقة في الأسبوع. ويجب أن يكون مقياس خصرك 102سم وأقل.

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

السلام عليكم لدي دهون في منطقة البطن كيف اتخلص منها.............شكرا

سؤال من ذكر سنة

في تغذية

سلام عليكم ورحمه الله وبركاته اولاً اريد جاوباً بخصوص الكرش انا في مقتبل العمر لاكن عندي مشكله الكرش وزني 85...

للتخلص من الدهون في منظقة البطن ينصح بتقسيم الوجبات بحيث تكون صغيرة ومتعددة، تناول الطعام ببطء وامضغه جيداً، التقليل قدر الامكان من الدهون والأغذية العالية به كالمقالي والوجبات السريعة، والتقليل من السكر، وتناول النشويات باعتدال والمشي 45 دقيقة معظم ايام الاسبوع.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه